العودة   منتدى العابر > منتدى الحوار الاسلامى > الاحاديث والفتاوي الاسلامية

الاحاديث والفتاوي الاسلامية للتعريف بالاحاديث و الفتاوى المعترض عليها و التى تحتاج الى شرح و تفنيد من اخوتنا المسلمين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  مشاركة رقم 1  
قديم 12-18-2011, 04:45 PM
الصورة الرمزية kivan
kivan kivan غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العمر: 41
المشاركات: 215
معدل تقييم المستوى: 10
kivan سيصبح متميزا في وقت قريب kivan سيصبح متميزا في وقت قريب
Thumbs Up فتوى ارضاع و صور فتوى ارضاع الكبير وايضاً فيديو ارضاع الكبير

رضاع الكبير من الثدى فقط الشيخ الحوينى



oO74JTe_spU

رضاع الكبير

الآيات المحذوفة من القرىن كثيره جداً بحسب المراجع الإسلاميه نبدأ بايه شهيره جداً ودار حولها نقاشات عديده بالفضائيات بعد أن اثرنا هذا الموضوع فى قناه الحياه وهى أيه رضاعه الكبير فى صحيح مسلم حديث 1075 عن عائشه قالت كان فيما أنزل من القرأن عشر رضاعات معلومات يحرمها الله ثم نسخها بخمس معلومات فتوفى رسول الله وهم فيها يقرأ فى القرأن وفى سنن ابن ماجه الجزء الأول والحديث 325 عن عائشه قال قد نزلت ايه الرجم ورضاعه الكبير عشر ولقد كانت فى صحيفه تحت سريرى فلما مات رسول الله علنا بموته دخل داجن فأكلها هذا الكلام موجود على الأنترنت البوايه فورم وسوف نراها على الشاشه الأن وأى شخص يمكنه الدخول ويرى ما نقول

سؤال: فى حديث عائشه ذكرت ايه الرجم فهل هذه أيضاً حذفت من القرأن
الإجابة:
طبعاً بالتأكيد بجانب ما ذكرته عائشه فى الحديث السابق أوردت شهادات أخرى ومن كلام عمر بن الخطاب فى الأتقان فى علوم القرأن هذا الكتاب الشهير الذى عرضناه سابقاً ونعرضه الأن صفحه 533 أخرج بن الضريس فى فضل القرأن عن زيد أن عمر خطب الناس فقال لا تشكوا فى الرجم أنه حقاً ولقد هممت أن أكتبه فى المصحف فسألت أبى ابن كعب جئت إلى وأنا استقرأها لسرول الله فدفعتنى فى صدرى وقلت أتستقرئه ايه الرجم وهم يتفاسدون فساد الحمر وفى الأتفاق صفحه 532 كان زيد بن ثابت وسيعد بن العاص يكتاب المصحف فمرأ على هذه الايه فقال زيد سمعت رسول الله يقول الشيخ والشيخه إذا زنيا فأرجموهما البته فقال عمر لما نزلت اتيت رسول الله فقلت أكتبها وكأنه كره ذلك هذا الكلام مكتوب وفى الأتقان صفحه 533 أخرج النسائى أن مروان بن الحكم قال لزيد بن ثابت ألا تكتبها فى المصحف قال الأ ترى أن الشبان الثيبين يرجمان ولقد ذكرنا ذلك فقال عمر أن أكفيكم فقال رسول الله أكتب لى بمعنى أذن لى بكتبابتها قال لا تستطيع هذا الكلام كله فى الأتقان صفحه 532 وفى ذات الصفحه قال فى البرهان فى قول عمر لولا أن تقول الناس زاد عمر فى كتاب الله لكتبتها التى هى أيه الرجم وجاء عن ابى أمامه بن سهل فى الأتقان صفحه 529 أن قالت اقر أنا أيه الرجم الشيخ والشيخه فأرجموهما البته بما قضيا من اللذه أثباتها فى الآتقان صفحه 529 عن أبن حبيس قال لى أبى ابن كعب كنا نقرأ سوره الأحزاب وبها أيه الرجم قلت وما أيه الرجم قال إذا زنى الشيخ والشيخه فأرجموهما البته اين هذه من القرأن نفسه فليخرجهما لى أحد من القرأن.

سؤال: بهذه الدلائل التى تقدمها علمنا أن ايه حذفت وهى أيه رضاعه الكبير وايه ثانيه وهى أيه الرجم فهل فى المراجع الإسلاميه وجدت ايات أخرى حذفت من القرأن.
الإجابة:
بالتأكيد فى سوره الأحزاب وهذه سوف نجدها فى الموقع الذى سيعرض الأن فى البوابه فى الأتقان صفحه 529 ايضاً والدر المنشور جزء 5 صفحه 185 عن عائشه قالت كانت سوره الأحزاب تقرا فى زمن النبى 200 ايه فلما كتب عثمان المصاحف لم يقدر منها لم يستطيع أن يجمع إلا ما هو الأن 73 أيه فقط وفى الأتقان صفحه 529 عن زر أبن حبيش قال لى أبى ابن كعب كايم تعدل سوره الأحزاب قلت لا تعدل سوره 73 ايه قال كانت لا تعدل لسوره البقره بمعنى 286 ايه وأن كنا لا نقرأ فيها ايه الرجم أين هذا الكلام اليوم أين هذه الأعداد اليوم أين هذه الفوارق كلها.

سؤال: هذا يعنى أنهم حذفوا 127 إلى 213 ايه من سوره واحده فهل هناك دلائل ثانيه على سور اخرى وايات اخرى.
الإجابة:
بالتأكيد فذا الرجل جلال الدين السيوطى أختصر لنا مجهود الأبحاث فكتب فى الأتقان صفحه 531 وبالمناسبه لن تجد هذا الكتاب فى السوق أنتهى أنتهت قصته وتاريخه سوف يكفروه ويخرجوه ويحرقوه.

سؤال: سيكون من الأسرائيليات
الإجابة:
تماماً فى الأتقان صفحه 531 وايضاًَ فى المستدرك للحاكم النيسابورى جزء 2 صفحه 330 عن حذيفه قال ما تقرأون ربعها براءه بمعنى أنكم الأن لا تقراون إلا ربع سوره التوبه براءه وللعلم فأن سوره التوبه 129 ايه وهذا معروف فى القرأن وهذا الربع فقط فأحسب الآيات التى حذفت الربع 129 إذا كم ايه خذفت.

سؤال: أكثر من 300 ايه حذفت؟؟
الإجابة:
بالتأكيد أحسبها حسبه بسيطه للمشاهد وفى الأتقان فى علوم القران صفحه 530 عن حميده بنت ابن يونس قالت قراء على ابى وهو ابن ثمانين سنه فى مصحف عائشه أن الله وملائكته يصلون على النبى يا ايها الذين أمنوا صلوا عليه وسلموا تسليماً وعلى الذين يصلون الصفوف الأول واضافت قائله قبل أن يغير عثمان المصاحف يغير هذا الكلام موجود هنا.

سؤال: يبشرونك ويخبرونك أن لا تخف وأن الكتاب لو أختفى من السوق سنقوم بأنزاله على الويب سايت نشكر الرب فهل هذا أعتراف صريح بتغير عثمان للمصاحف وأعتقد أن هناك أمر اخر تريد أن تخبرنا به بخصوص هذا الأمر.
الإجابة:
بالتأكيد فى الأتقان صفحه 530 أخرج الحاكم فى المستدرك عن ابى بن كعب قال قال لى رسول الله أن الله أمرنىة أن اقرأ عليك القرأن فقراء لم يكن الذين كفروا من أهل الكتاب والمشركين سوره البينه ايه 1 ومن بقيتها ولو من ابن أدم سأل واديا من المال فأعطيه سأل ثانياً فأن أعطيه سأل ثالثاً ولا يملاً جوف أبن أدم إلا التراب اين توجد هذه الآيه هذا الكلام موجز فى الأتقان

سؤال: صراحه لا أعرف ماذا اقول هذا سؤال نطرحه لعلماء المسلمين لأجل حفظ ماء الوجه أجيبوا لأنه فاض الكيل هل يوجد ايات ثانيه
الإجابة:
بالتأكيد فهذا الكتاب وهو موجود على سايت من الإسلاميات ولكن مسرور لآن المخرج سوف يقوم بوضعه على مواقع مسيحيه الأتقان بحذافيره لأجل أن لا يقول أحد أننا بدلنا فيه الأتقان صفحه 531 عن عبدى أبن عبدى قال عمر قال كنا نقرأ لا ترغبوا عن ابائكم فأنه كفر بكم ثم قال لزيد بن ثابت أكذلك قال نعم ويعلق على ذلك السيوطى قائلاً رواه ابو عبيد فى فضائل القرأن صفحه 139 وذكر أنه حديث صحيح فيا أهل الفقه أفيدونا افادكم الله اين ذهبت هذه الايه ايضاً.

سؤال: لو صح هذا الحديث يكون من المؤكد ذكر أسباب أختفاء هذه الآيات فهل من الممكن أن تبحث لنا فى المراجع أكثر لتوفر المشقه على أخواتنا من علماء المسلمين.
الإجابة:
يا عزيزى أنا لا أدعى كمال العلم فأنا مجتهد من خارج دائره الأسلام ولم يتوفر لى ما توفر لهم من دراسات أكاديميه منهجيه فى الآزهر ولهذا أنا اسأل لعلهم يفيدونى لأنى بصراحه قتلت الموضوع بحثاً ولم اصل إلى شيئ اللهم ألا إذا كانت لديهم كتب غير متوفره فى المكتبات أو مواقع الأنترنت كما أرجو أيضاً أن يفيدونا كذلك عن هذه المشكله الكبيره وهى أنه فى صفحه 531 فى الأتقان قال عمر لعبد الرحمن بن عوف ألم تجد فيما أنزل علينا أن جاهدوا كما جاهدتم أول مره أن لا نجدها واضاف أسقطت فيما اسقط من القرأن أن أرغب أن تظهرها الكاميرا حتى أقراها ها هى أسقطت فيما أسقط من القران كلام غريب.

سؤال: وهذا أعتراف صريح أن هناك اسقاطات كثيره فى القرأن فهل هناك ما ترغب فى إضافته.
الإجابة:
أنظر يا عزيزى جاء فى الأتقان صفحه 531 هذه الصفحه ممتئله هذه الصفحه يجب أن توضع فى أطار وقد يقول أحد أن بحثت ولم أجد فأين تلك الصفحه 531 انا أريد أن أخبرك أن الكتاب الذى اعرض كل منه الناشر دار الكتاب العربى بيروت لبنان طبعه فى 1425 هجريه 2004 ميلاديه دار الكتاب العربى لبنان حتى لا يتهمنا احد اننا ناتى بمراجع مختلفه وأن هناك طبعه اخرى عن ابن سفيان الكلاعى أن مسلمه أبن مخلب الأنصارى قال لهم ذات يوم أخبرونى بايتين فى القرأن لم يكتب بالمصحف فلم يخبروه وعندهم ابى الكلود أبن سعد ابن مالك فقال مسلمه أن الذين أمنوا وهاجروا وجاهداوا فى سبيل الله بأموالهم وأنفسهم ألا أبشروا أنتم المفلحون والذين أؤوهم ونصروهم وجادلوا عنهم القوم الذين غضب الله عليهم أولئك لا تعلم نفس ما أخفى لهم من قره أعين جزاء لما كانوا يعملون

سؤال: إذا هناك ايتين يضافا إلى ما حذف وحرف من قبل يا ترى هل من مزيد هل هناك ايات اخرى حذفت أو اسقطت من القرأن
الإجابة:
عزيزى الفاضل هناك أمور بلا حصر أنا أطلب من المشاهد أن يشترى هذا الكتاب الأتقان فى علوم القرأن أو يخرجه من النت أدخل على جوجل أو ياهو وأكتب كتاب الأتقان فى علوم القرأن ستجده بين يديك بفصوله كلها على الأنترنت أبحث فى الفصل الذى نقراء منه فلن تجد صفحات لكن ستجد العنوان وهو النوع السابع والأربعين جاء فى الأتقان صفحه 531 التى أقرأ منها فى الصحيحين عن أنس فى قصه أصحاب بئر معونه الذين قتلوا وكانوا يدعون على قاتليهم قال أنس ونزل فيهم قرانا قرأنه حتى رفع أن بلغوا عنا قومنا أن لقينا ربنا فرضى عنا وارضانا هذا الكلام موجود فى صحيح البخارى حديث رقم 2814 وفى صحيح مسلم حديث 677 كل هذا موجود فى الكتب الرسميه اين ذهبت هذه الآيات أنا اريد من المشاهد أن يشغل عقله ويبحث عن هذه الايات اين ذهبت وكلام ربنا يذهب من كلام كيف وأنا أنزلنا الذكر وأن له لحافظون أمور كثيره تحاتج إلى فكر ناضج.

سؤال: أذا أنا أرى أن هناك قرأن كثير فقد وغير مدون فى الصحف
الإجابة:
تماماً الكلام الذى نتحدث عنه موجود بالنص صفحه 529 يقول عن أبن عمر قال لا يقلن أحدكم قد أخذت القرأن كله وما يدر به ما كله فقد ذهب منه قرأن كثير ولكن ليقل " لتقترب الكاميرا " ولكن ليقل أخذت منه ما ظهر ارأيت ذهب منه قرأن كثير بناء على ذلك أقول لا يستطيع أحد أنه يختم القرأن فى شهر رمضان أنما يختم ما ظهر منه فقط ليس هذا كلام صحيح.


__________________
[CENTER]
أَتَـيْتُ لِتَكونَ لَهُم حياةُُ ولِيَكُونَ لَهُمْ أَفضَل

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يوحنا(10-9): أنا هو الباب. إن دخل بي أحد فيخلص ويدخل ويخرج ويجد مرعى (10) السارق لا يأتي إلا ليسرق ويذبح ويهلك، وأما أنا فقد أتيت لتكون لهم حياة وليكون لهم أفضل (11) أنا هو الراعي الصالح، والراعي الصالح يبذل نفسه عن الخراف (12) وأما الذي هو أجير، وليس راعيا، الذي ليست الخراف له، فيرى الذئب مقبلا ويترك الخراف ويهرب، فيخطف الذئب الخراف ويبددها (13) والأجير يهرب لأنه أجير، ولا يبالي بالخراف (14) أما أنا فإني الراعي الصالح، وأعرف خاصتي وخاصتي تعرفني، (15) كما أن الآب يعرفني وأنا أعرف الآب. وأنا أضع نفسي عن الخراف(16) ولي خراف أخر ليست من هذه الحظيرة، ينبغي أن آتي بتلك أيضا فتسمع صوتي، وتكون رعية واحدة وراع واحد.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قس ورقة بن نوفل ودوره الكبير في نشأة الإسلام صوت الحق قسم الحوار الاسلامى 1 11-29-2011 09:52 AM
فيديو فضيحة .. «الخطاب الأول» للمشير kivan قسم الاخبار المسيحية والعامة 0 11-26-2011 11:06 PM


موقع مسيحي دوت كوم

القسم المسيحي     قسم الكتاب المقدس    موقع روحيات    متنصرون بلا حدود    قسم الترانيم    دليل المواقع المسيحية    الكتاب المقدس المسموع     الكتاب المقدس المسموع والمقروء   مشاهدة قناة الحياة   موقع اخبار    موقع الخدمات المسيحية

القران الكريم

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات العابر